Wednesday 14 November 2018
الصفحة الرئيسية      كل الأخبار      اتصل بنا      English
الیوم السابع - منذ 3 أشهر

أعز الولد.. الملك سلمان يداعب حفيده عبد العزيز فى جلسة أسرية صور

مثلما يقول المثل الشعبى أعز الولد ولد الولد ، جسد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، هذا المثل بما يحمل من حب ومشاعر.
المصدر:اليوم السابع
أعز الولد.. الملك سلمان يداعب حفيده عبد العزيز فى جلسة أسرية صور

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار
هشتک:   

الولد

 | 

الملك

 | 

سلمان

 | 

يداعب

 | 

حفيده

 | 

العزيز

 | 
الأکثر مشاهدة خلال 6 ساعات

الأکثر مشاهدة خلال 24 ساعة

الأکثر مشاهدة خلال اسبوع

مصادر