Tuesday 18 December 2018
الصفحة الرئيسية      كل الأخبار      اتصل بنا      English
المنار - منذ 5 أشهر

السيد مغردا: الإنتخابات حددت الأحجام لكنها لم تعط صك ملكية لأحد

غرد النائب جميل السيد في حكومة تصريف الاعمال عبر حسابه على توتير بالقول: الحريري إلتقى جنبلاط ثم جعجع كلاهما صرح بعدم إستعداده لتقديم تنازلات تنازلات عن ماذا؟ الإنتخابات حددت الأحجام، لكنها لم تعط صك ملكية لأحد، بالخلاصة، كل من يطلب السعر العالي، يعطل تأليف الحكومة، وهذا ما يريده الخارج يقول المثل، إذا ما بدك تزوج ...

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار
هشتک:   

السيد

 | 

مغردا

 | 

الإنتخابات

 | 

الأحجام

 | 

لكنها

 | 
الأکثر مشاهدة خلال 6 ساعات

الأکثر مشاهدة خلال 24 ساعة

الأکثر مشاهدة خلال اسبوع

مصادر