Saturday 15 December 2018
الصفحة الرئيسية      كل الأخبار      اتصل بنا      English
وطن للأنباء - منذ 7 أشهر

خالد بطراوي يكتب لوطن قراقوش

يعرف التاريخ الحاكم قرقوش أو قرقاش، ويضرب المثل القائل حكم قرقوش عند إستذكار أي شخص يطغى ويتجبر. وقرقوش كان حاكما ...

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار
هشتک:   

بطراوي

 | 

قراقوش

 | 
الأکثر مشاهدة خلال 6 ساعات

الأکثر مشاهدة خلال 24 ساعة

الأکثر مشاهدة خلال اسبوع

مصادر