Monday 18 December 2017
Contact US    |    Archive

بالصور: طفل يتعرض للضرب والحرق على يد جدته في غزة والشرطة: لا نستدعي النساء

يبدو أن الأمثال الشعبية لا تنطبق على الجميع، وقد تكون غير صحيحة أحياناً، وهذا ما حدث مع الطفل محمود (6 سنوات)، فالمثل القائل ما أغلى من الولد إلا ولد الولد لم يُصبه. نظراته المشتتة، روت قص

قراءة فی الموقع الأصلي


هذه الصفحة هي مجرد قاریء تلقائي للأخبار باستخدام خدمة الـ RSS و بأن نشر هذه الأخبار هنا لاتعني تأییدها علی الإطلاق.

صعود طفيف للذهب

- الرسالة نت

- هاي كورةهاي كورة

مصرع شاب شنقاً في خانيونس

- خبر الفلسطينية

- هاي كورةهاي كورة

- هاي كورةهاي كورة

- هاي كورةهاي كورة

- هاي كورةهاي كورة
هشتک:   

بالصور

 | 

طفل

 | 

يتعرض

 | 

للضرب

 | 

والحرق

 | 

على

 | 

جدته

 | 
الأکثر مشاهدة خلال 6 ساعات

الرئيس : سننضم لـ 22 منظمة دولية

- شبكة فلسطين الاخبارية

الأکثر مشاهدة خلال 24 ساعة

أسعار صرف العملات

- بيت لحم 2000

الأکثر مشاهدة خلال اسبوع

الأقسام - الدول
کل العناوین
فلسطين