Tuesday 4 August 2020
الصفحة الرئيسية      كل الأخبار      اتصل بنا      English
هاي كورة - منذ 25 أيام

اغنية “سيد مكاوي ” في مدرجات ريال مدريد …!

هاي كورة حقيقي هو المثل العربي القائل شر البلية ما يضحك فهناك امور وتصرفات من حدتها وقسوتها على النفس تجبر الانسان ان يذهب بها الى منحى الضحك والفكاهة لكي لا تثقل عليه المزيد من المشاكل وهو بالفعل ما يحدث مع جمهور الريال وتحديدا مع لاعبهم المكلف جدا غارث بل الذي تخطى كل [ ]


آخر الأخبار
هشتک:   

اغنية

 | 

مكاوي

 | 

مدرجات

 | 

مدريد

 | 
الأکثر مشاهدة خلال 6 ساعات

الأکثر مشاهدة خلال 24 ساعة

الأکثر مشاهدة خلال اسبوع

مصادر